حمادة هلال يفتح ألبوم ذكرياته بصورة طفولتة “كانت أيام حلوة”

وفاء الباهيآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:43 مساءً
حمادة هلال يفتح ألبوم ذكرياته بصورة طفولتة “كانت أيام حلوة”

النجم حمادة هلال قام بفتح ذكرياته وألبوم الصور من خلال نشره لصورته من طفولته أثناء غنائه بإحدى الحفلات المدرسية، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها وقال: “الحمد لله كانت أيام حلوة”.

وحازت الصورة على اعجاب متابعيه وجمهوره، وانهالت عليه التعليقات منها حقيقي أحلى أيام، أنت محترم وكل حاجة فيك حلوة، حلوة أوي يا حمادة ربنا يكرمك ويوفقك.

الفنان حمادة هلال يستعد للسباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “ابن أصول” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويشاركة أيتن عامر، إيناس كامل، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، رشا معاوية، أحمد حلاوة، لاشينة لاسين، حمزة العيلي، محمد نجاتي، وفاء سالم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وآخرون.

أعمال حمادة هلال

وقدم هلال عدد من الأعمال الفنية الناجحة السينمائية منها فيم العيال هربت، عيال حبيبة، الحب كدةـ حلم العمر، أمن دولت، مستر آند مسيز عويس، شنطة حمزة، حماتي بتحبني، ومسلسل قانون عمر، وغيره.

رابط مختصر
2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي