واتساب: يختبر ميزتان جديدتان بعد الإنتظار

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 8:21 مساءً
واتساب: يختبر ميزتان جديدتان بعد الإنتظار

أوردت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن تطبيق واتساب يجري بعض إختباراتة لميزتين أثنتين، إستعدادا للعمل بهم في التطبيق وذلك في أقرب وقت ممكن.

وتأتي الميزة الأولى التي كان ينتظرها الكثيرون من مستخدمين التطبيق وغيرهم بإمكانية حذف الرسائل المرسلة، في الخمس دقائق الأولى من إستلامها، وذلك في حال عدم إطلاع المستقبل عليها من خلال تطوير التطبيق تقنيا لتكون ميزة تتيح للمستخدم سهولة الإستخدام.

وجائت الميزة الثانية كما قالت الشركة أنه سيتم السماح للمستخدمين بتعديل الرسائل التي يتم إرسالها على التطبيق على المحادثات والجروبات سواء أن تعلق الأمر بشكل الحروف أو عرضها بدون الحاجة إلى وضعها بين رموز محددة مسبقا لتصبح هناك سهولة ومرونة في التعديل تخدم تطلبات المستخدم.

وللإشارة إن مستخدمو التطبيق في الوقت الحالي يواجهون مشكلة أنهم يجب عليهم وضع كلمة بين رمزين او نجمتين لكي تظهر  الكلمة بشكل عريض لدى من يستلمها خلافا عن باقي عناصر التعديل الأخرى في واتساب وذلك سبب من أسباب طرح التعديلات المقترحة من المطورين للتطبيق.

وفي سياق الموضوع قرر واتساب عرض للمستخدمين بعض التعديلات مستقبلا يتم بمقتضاها تعديل إدخال النصوص المكتوبة يدويا كما أكدت إدارة التطبيق أن تعميم الميزتين على كافة المستخدمين مرهون بالنتائج التي ستخرج بعد الإختبارات الجارية حاليا وأن الشركة دائما تسعى لراحة المستخدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *