النجم المصري محمد صلاح يكشف حقيقة الخلاف مع السنغالي ساديو ماني

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة18 سبتمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 6:52 مساءً
النجم المصري محمد صلاح يكشف حقيقة الخلاف مع السنغالي ساديو ماني

كشف النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن حقيقة الخلافات بينه وبين النجم السنغالي وزميله في فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، عقب تناول العديد من وسائل الإعلام للخلافات بين لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، والتي ظهرت بشدة خلال مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام فريق توتنهام، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال النجم المصري محمد صلاح في حوار أجراه مع مجلة فرانس فوتبول، أمس الإثنين، أن الصداقة تجمعه مع النجم السنغالي وزميله في فريق ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، مشيرا إلى أنهما يجلسان سويا في الكثير من الأحيان.

وتابع النجم المصري أنه يجلس مع ماني والنجم البرازيلي فيرمينو، الذي يلعب بجانبهم في صفوف فريق ليفربول، مشيرا إلى أنهم لا يهتمون بمن يسجل أهدافا أكثر.

وأوضح صلاح أن جميع لاعبي ليفربول يساعدون بعضهم البعض لتسجيل الأهداف، مضيفا أنه يتم إحراز الأهداف من قبل جميع لاعبي الهجوم في فريق ليفربول.

وأشار النجم المصري محمد صلاح إلى العلاقة الجيدة التي تجمعه بأنصار فريق ليفربول، معربا عن سعادته بالأغنية التي ألفها أنصار فريق ليفربول له.

وكشف صلاح عن شعوره بحب أنصار فيرق ليفربول له، وتشجيعهم إياه منذ وصوله إلى فريق ليفربول، واصفا مشجعي فريق ليفربول بأنهم الأفضل.

وعبر النجم المصري محمد صلاح، المرشح لنيل جائزة اتحاد كرة القدم “الفيفا”، كأفضل لاعب في العالم، عن إعجابه بالأسلوب الذي يتبعه المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، مشيرا إلى أن كلوب يعامله كصديق، ويتحدث معه كثيرا، فضلا عن معرفة كلوب بكيفية التعامل الذهني الجيد مع اللاعبين، وهو الأمر الذي يجعل جميع لاعبي ليفربول يشعرون بالراحة معه.

تجدر الإشارة أن المباراة الأخيرة التي لهبها فريق ليفربول الإنجليزي أمام فريق توتنهام، قد شهدت أنانية من قبل اللاعب ساديو ماني، وعدم تمريره الكرة للنجم المصري محمد صلاح في الكثير من الفرص التهديفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *