إسكو ينتزع التعادل لريال مدريد خلال مباراة أتليتك بلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة16 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 3:58 مساءً
إسكو ينتزع التعادل لريال مدريد خلال مباراة أتليتك بلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني

نجح اللاعب الدولي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، إسكو، في إنقاذ فريق ريال مدريد من الخسارة في المباراة التي جمعته أمس السبت، مع فريق أتليتك بلباو، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن إسكو من احراز هدف التعادل لفريق ريال مدريد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى عشر نقاط، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي يتصدره فريق برشلونة بإثني عشرة نقطة، فيما ارتفع رصيد فريق اتليتك بلباو إلى خمس نقاط.

وافتتح لاعب فريق اتليتك بلباو، أهداف المباراة بتسجيله هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة، فيما تمكن إيسكو إحراز هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة الرابعة والستين من المباراة، بعد نزوله بديلا للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، في الدقيقة الستين من المباراة.

واعتمد لاعبو ريال مدريد طريقة اللعب السريع منذ بداية المباراة في محاولاتهم لإحراز هدف مبكر، عبر تحركات كريم بنزيمة وغاريث بيل، ومارسيلو ولوكا مودريتش، إلا أن فريق اتليتك بلباو استطاع أن يستعط توازنه في المباراة بفضل لاعبين الدفاع والهجوم.

وكانت أولى المحاولات الخطيرة لإحراز الأهداف في المباراة من نصيب فريق أتليتك بلباو، والتي شهدت تسديدة قوية من قبل لاعب اتليتك بلباو، ماركيل سوسايتا، إلا أنها مرت بجوار قائم مرمى فريق ريال مدريد.

وعلى الرغم من استحواذ فريق ريال مدريد على مجريات المباراة، إلا أن لاعبو فريق أتليتك بلباو أظهروا سرعة كبيرة في نقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم، دون استغلال الهجمات المرتدة في إحراز الأهداف في مرمى النادي الملكي.

وحملت الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة، الهدف الأول لفريق أتليتك بلباو، عن طريق اللاعب إيكر مونياين، الذي سجل الكرة في شباك فريق ريال مدريد.

فيما منع التسلل لاعبي فريق اتليتك بلباو من الفرحة باحراز الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثلاثين.

ومع الدقيقة الستين من المباراة، أجرى المدير الفني لفريق ريال مدريد، تغييرا بإدخال اللاعب إيسكو بدلا من اللاعب لوكا مودريتش، والذي تمكن من احراز هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة الرابعة والستين من المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *