فريق الشباب يواصل استعداداته للقاء فريق الفيحاء ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة13 سبتمبر 2018آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 5:00 مساءً
فريق الشباب يواصل استعداداته للقاء فريق الفيحاء ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، مرانهم بقيادة المدير الفني الروماني ماريوس سوماديكا، استعدادا للمباراة القادمة لفريق الشباب السعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمعه غدا الجمعة مع فريق الفيحاء.

واستهل المدير الفني الروماني لفريق الشباب السعودي، مرانه بتمارين احماء ولياقة خفيفة وتمارين التسخين، تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية لفريق الشباب، ماركال، حيث قسم المدير الفني لاعبي فريق الشباب عقب انتهاء مران التسخين إلى عدة مجموعات، لتدريب لاعبي الفريق على تطبيق التدريبات الفنية التي يطالبهم بتنفيذها خلال مجريات المباراة.

كما أجرى المدير الفني لفريق الشباب السعودي مناورة على المعلب التي ستقام عليه المباراة، تم خلالها تطبيق الخطة التكتيكية التي سيتم اللعب بها خلال اللقاء، فضلا عن اختيار المدرب للاعبي الفريق الذين سيخوضون المباراة أمام فريق الفيحاء بشكل أساسي.

واجتمع رئيس نادي الشباب السعودي، خالد البلطان، بلاعبي الفريق خلال أداء التمرينات، حيث وجه كلمة إلى لاعبي الفريق حثهم خلالها على ضرورة إعادة فريق الشباب إلى سابق مجده، وبذل الجهد ومضاعفته خلال الفترة القادمة، والعودة من جديد بفريق الشباب السعودي إلى مكانه الطبيعي في خارطة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وأكد رئيس نادي الشباب السعودي، على أنه يمكن لفريق الشباب العودة من جديد عبر تظافر وتكاتف جهود الجميع، من أجل عودة فريق الشباب السعودي لسابق عهده.

وحث رئيس نادي الشباب السعودي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على تقديم كل ما لديهم من جهد خلال المباراة المرتقبة لفريق الشباب مع فريق الفيحاء، والتي سيخوضها فريق الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبذل الجهد للعودة بالثلاث نقاط من خلال الفوز بالمباراة.

ووعد رئيس نادي الشباب لاعبي الفريق بحل كافة العراقيل والعقبات التي تواجههم خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *