سماع دوي انفجارات داخل مؤسسة النفط في طرابلس وأنباء عن وقوع اشتباكات

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة10 سبتمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 4:12 مساءً
سماع دوي انفجارات داخل مؤسسة النفط في طرابلس وأنباء عن وقوع اشتباكات

سمع دوي أصوات اشتباكات متقطعة اليوم الإثنين العاشر من سبتمبر / أيلول، داخل مقر مؤسسة النفط الليبية الوطنية، الواقعة بمنطقة طريق السكة، في العاصمة طرابلس

ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن مراسلها، أن قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية في بحكومة الوفاق، قامت بغلق كافة الطرق التي تؤدي إلى مقر مؤسسة النفط الوطنية، في أعقاب سماع دوي متقطع لإطلاق النار داخل مقر المؤسسة.

فيما تحدثت عدد من وسائل الإعلام الليبية عن وقوع اشتباكات وانفجار داخل مقر مؤسسة النفط الوطنية.

وقالت قناة ليبيا الأحرار الخاصة، نقلا عن عدد من شهود العيان، أن قوات الأمن الليبية اشتبكت مع مسلحين داخل مقر المؤسسة الوطنية للنفط.

بدورها، ذكر موقع العربية نت، أن انتحاريا فجر نفسه داخل مقر مؤسسة النفط الوطنية الليبية، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين.

وبحسب موقع العربية نت، فإن قناة تلفزيونية نقلت عن شهود عيان، أن قوات الأمن الليبية تقوم بعمليات أمنية عند مقر المؤسسة الوطنية للنفط، التي شهدت هجوما من قبل ثلاثة ملثمين نفذوا هجوما استهدف مقر المؤسسة.

وتصاعدت ألسنة الدخان من محيط مقر مؤسسة النفط الوطنية، حيث صرح مسؤولون أمنيون أن قوات الأمن تحاول التعامل مع عدد من المسلحين يعتقد بأنهم هاجموا المبنى.

وقامت قوات الأمن الليبية باتخاذ مواقع حول مقر مؤسسة النفط الوطنية، لتطويق الطرق المؤدية إلى مقر مؤسسة النفط.

وأضاف موقع العربية نت نقلا عن وكالة رويترز للأنباء، أن سيارات إسعاف غادرت مقر مؤسسة النفط الوطنية، كما ذكر أحد موظفي فندق يقع على مقربة من مقر مؤسسة النفط، أنه سمع دوي خمسة انفجارات.

تجدر الإشارة أن العاصمة الليبية طرابلس شهدت اشتباكات بين عدد من الفصائل الليبية المتناحرة أوائل شهر سبتمبر / أيلول الجاري، والتي انتهت باتفاق تحت إشراف منظمة الأمم المتحدة، يهدف على إرساء الأمن والسلام في المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *