المدير الفني للمنتخب المصري يتمسك بوجود النجم محمد صلاح في مباراة النيجر

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة28 أغسطس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 6:49 مساءً
المدير الفني للمنتخب المصري يتمسك بوجود النجم محمد صلاح في مباراة النيجر

يبدو أن أزمة النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري لم تنته بعد، حيث أعلن المدير الفني للمنتخب المصري رفضه الاستغناء عن خدمات النجم المصري في مباراة المنتخب المصري المرتقبة أمام فريق النيجر.

وقال المدير الفني للمنتخب المصري المكسيكي خافيير أجيري، أنه يرفض التدخل في أزمة صلاح مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، موضحا أن هذا الخلاف يرجع لبعض الأخطاء الإدارية.

وشدد المدير الفني للمنتخب المصري رفضه للاستغناء عن خدمات النجم المصري محمد صلاح، في المباراة المرتقبة أمام منتخب النيجر، والتي ستقام في الثامن من شهر سبتمبر / أيلول المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكانت عدد من المقترحات الصادرة من أعضاء اتحاد الكرة المصري، تطالب باستعباد صلاح من مباراة النيجر، لأسباب تأديبية، للانتقاد الذي وجهه النجم المصري لمجلس اتحاد الكرة، ومطالبته باتخاذ عدد من الإجراءات الإدارية لمنح لاعبي المنتخب الأجواء المناسبة لخوض المباريات.

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري في حديثه مع الجهاز الفني المعاون، أن احتياجات المنتخبة الفنية يجب أن تكون بعيدة عن الأمور الإدارية بين اتحاد الكرة واللاعبين، مشددا على أن النجم محمد صلاح يعد أحد ركائز المنتخب المصري، ولا بد من وجوده في المباراة القادمة أمام النيجر، من أجل تصحيح مسار المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، عقب الخسارة الأولى التي لحقت بالفريق المصري أمام المنتخب التونسي.

تجدر الإشارة أن النجم المصري محمد صلاح، قد ظهر أمس الإثنين في مقطع فيديو للرد وتكذيب المعلومات التي تضمنها بيان اتحاد الكرة المصري، حيث أوضح صلاح أن مطالبه تعد مطالب عامة لجميع لاعبي المنتخب المصري وليس مطالب فردية، بداية من توفير حرس خاص للمنتخب المصري من أجل منح لاعبي الفريق الخصوصية والتركيز في المباريات خلال المعسكرات التدريبية، مستنكرا الأحداث التي تعرض لها لاعبي المنتخب المصري خلال معسكر بطولة كأس العالم، والتي ساهمت بشكل كبير في التشويش على تركيز اللاعبين في المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *