انطلاق مارثون الهجن ضمن فاعليات مهرجان ولي العهد السعودي للهجن

عُمر ديبة
2018-08-27T15:54:56+03:00
رياضة
عُمر ديبة27 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 3:54 مساءً
انطلاق مارثون الهجن ضمن فاعليات مهرجان ولي العهد السعودي للهجن

انطلقت صباح اليوم الإثنين، السابع والعشرين من أغسطس / آب، منافسات مارثون الهجن، والمقامة ضمن فاعليات مهرجان ولي العهد السعودي للهجن، والمقام على أرضية ميدان محافظة الطائف، حيث سيخصص شوط مسافته عشرة كيلومترات للسعوديين، بينما سيخصص شوط آخر مفتوح للجميع سيكون مسافته أيضا عشر كيلومترات، مخصصة للهجن الحيل الزمول.

وأشار المركز الإعلامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن، إلى الجوائز التي سيتم منحها للفائزين، حيث أوضح المركز الإعلامي أن الفائزين بالمركز الأول في الشوط المخصص للسعوديين والآخر المفتوح، ستكون عبارة عن سيارتين، فيما تم رصد جوائز نقدية للمراكز من الثاني إلى العاشر في الشوطين تقدر نحو 436 ألف ريال سعودي.

وبحسب المركز الإعلامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن، فإن الفائز في المركز الثاني في الشوطين سيحصل على جائزة مالية تقدر بنحو 75 ألف ريال سعودي، فيما سيحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة بقيمة خمسون ألف ريال سعودي.

كما سيحصل الفائز الرابع في الشوطين على جائزة مالية بقيمة ثلاثين ألف ريال سعودي، على أن يمنح الفائز بالمركز الخامس على جائزة نقدية بقيمة عشرين ألف ريال سعودي.

وستكون الجائزة النقدية بقيمة خمسة عشر ألف ريال سعودي لصاحب المركز السادس في كلا الشوطين، على أن يحصل الفائز بالمركز السابع على عشرة آلاف ريال سعودي، وثمانية آلاف للمركز الثامن.

وسيحصل الفائز بالمركز التاسع في مارثون مهرجان ولي العهد للهجن على جائزة مالية بقيمة ستة آلاف ريال، على أن تكون جائزة صاحب المركز العاشر في كلا الشوطين أربعة آلاف ريال سعودي

ودعا المركز الإعلامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن، المشاركين في منافسات المارثون إلى الإلتزام بشروط وتعليمات المشاركة في مهرجان الهجن، مشيرا إلى اعتماد لجنة التحكيم إلى استخدام التقنيات الحديثة من الكاميرات المثبتة ونظام الفيديو لرصد الهجن المتنافسة بكل دقة، وضمان دقة نتائج الفائزين في المسابقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *