سي إن إن تكشف عن وثائق حول وجود طفل غير شرعي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة25 أغسطس 2018آخر تحديث : السبت 25 أغسطس 2018 - 5:53 مساءً
سي إن إن تكشف عن وثائق حول وجود طفل غير شرعي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعلنت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية اليوم السبت، الخامس والعشرين من أغسطس / آب، عن نحاجها في الحصول على وثائق حول شهادات لحارس سابق لبرج ترامب العالمي، بشأن وجود طفل غير شرعي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر إقامة علاقة حميمية مع إحدى الخادمات.

ونقلت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية عن المحامي مارك هيلد، المحامي الخاص للحارس دينو ساجودين، أن موكله قام بعقد اتفاق مسبق مع شركة أمريكان ميديا انك الإعلامية الأمريكية، ينص على عدم التحدث حول الطفل الغير شرعي للرئيس الأمريكي مع أي مصدر صحفي آخر.

وأوضح المحامي الخاص بالحارس السابق لبرج ترامب، أن موكله التزم الصمت حيال تلك القضية، مقابل ثلاثين ألف دولار أمريكي، حصل عليها من شركة أمريكان ميديا إنك.

وأكد المحامي الخاص بالحارس السابق لبرج ترامب، أن أحد بنود العقد الموقع بين موكله وشركة أمريكان ميديا إنك، ينص على تغريم موكله مبلغ مليون دولار أمريكي حال الإفصاح عن تلك المعلومات لأحد المصادر الإعلامية الأخرى، حتى يكون للشركة الحق الحصري في نشر تفاصيل قصة الطفل الغير شرعي للرئيس الأمريكي.

وبحسب شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية، فإن الحارس السابق لبرج ترامب أنهى العقد الموقع مع شركة أمريكان ميديا إنك، بما يسمح له بالحديث عن تلك القصة التي تعود لثمانينات القرن الماضي.

من جانبه، لم يصدر البيت الأبيض أي تعليقات أو بيانات حيال ما أوردته شبكة سي إن إن الإخبارية، خ=حتى الساعة الحادية عشر بتوقيت جرينتش.

وتأتي قصة الطفل الغير شرعي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أعقاب اعتراف المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن قيامه بدفع أموال لإمرأتين تزعمان إقامة علاقة جنسية مع الرئيس الأمريكي، مقابل شراء صمتهما، وهما عارضة بلاي بوي، كارين ماكدوغال، وستورمي دانيالز ممثلة الأفلام الإباحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *