جان ميشيل يدافع عن جماهير النادي الفرنسي في موقعة بارك ليون

أحمد حرب
2017-04-15T15:29:14+03:00
رياضة
أحمد حرب15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 3:29 مساءً
جان ميشيل يدافع عن جماهير النادي الفرنسي في موقعة بارك ليون

قام رئيس نادي ليون الفرنسي بالوقوف في صف جماهير النادي التي إقتحمت أرضية المباراة قبل أن تبدأ التي كانت ستقام بين الفريق الفرنسي وبشكتاش التركي في دور الثمانية في مسابقة الدوري الأوربي .

وأدى تدافع الجماهير الفرنسية بسبب بعض الألعاب النارية من الفريق التركي وآلة ضخ الماء إلى وقوع إصابات في جماهير النادي الفرنسي كما قال ،من قبل جان ميشيل في تصريحاته للصحيفة الفرنسية ليكيب .

وإستكمل حديثه خشية وقوع أشياء سيئة للجماهير الفرنسية ورغم ذلك إستطعنا إستكمال المبارة والتفوق في الشوط الثاني
وتحمل كافة المسؤولية الملقاة على عاتقنا لجعل الجماهير تشعر بالسعادة وتناسي الاحداث .

مع العلم أن بعض الجماهير دخلت الملعب متسللة أو من غير تذاكر حسب القانون الفرنسي الذي يقضي بشراء تذاكر إلكترونية لفئة محددة وتحدث أيضا أن إقتحام الجماهير الفرنسية أرض المبارة كان أمرا جيدا خشية الوقوع تحت أيدي جماهير الفريق التركي التى وصفها بالخطيرة .

وأكد جان ميشال سوء حظ الفريق الفرنسي في ملاقاة الأندية التركية وتخوفه من لقاء العودة وإمكانية نقل المبارة أو متابعتها من غير جمهور وفي ختام تصريحات رئيس النادي الفرنسي تحدث عن سوء الحظ الذي يصادف النادي مشيرا إلى أغسطس المنصرم عند إجرااء لمبارة الودية بين الفريق الفرنسي وفنربخشة التركي التي تزامنت مع الأحداث التركية -الإنقلاب- وتزامنا مع الإستفتاء التركي مبارة العودة مع بشكتاش .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *