مستوطنون يهود يعتدون على ممتلكات الفلسطييين في إحدى بلدات القدس

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة19 أغسطس 2018آخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:59 مساءً
مستوطنون يهود يعتدون على ممتلكات الفلسطييين في إحدى بلدات القدس

قام عدد من المستوطنين اليهود، فجر اليوم الأحد، التاسع عشر من أغسطس / آب، بخط العديد من الشعارات العنصرية على جدران عدد من المنازل في إحدى البلدات الفلسطينية الواقعة شمال شرق مدينة القدس المحتلة، فضلا عن إعطاب إطارات نحو 15 مركبة في تلك البلدة.

وقال محمد أبو الحمص، عضو لجنة المتابعة في بلدة العيساوية، لوكالة الأناضول للأنباء، أن عدد من المستوطنين اليهود، قاموا في الساعة الثانية من فجر اليوم الأحد، باقتحام منطقة حبايل العرب، ونفذوا عدد من الاعتداءات بحق ممتلكات الفلسطينيين في هذا الحي.

وأضاف أبو الحمص في حديثه لوكالة الأناضول للأنباء، أن المستوطنين اليهود، خطوا العديد من الشعرات العنصرية على حوائط وجدران المنازل، تتهم العرب المقيمين بالقدس بأنهم إرهابيون.

كما قام المستوطنون اليهود، بإعطاب إطارات نحو 15 مركبة كانت في حي حبايل العرب، وفقا لما ذكره أبو الحمص لوكالة الأناضول.

وأشار أبو الحمص إلى أن شرطة الاحتلال الإسرائيلي حضرت إلى مكان الحادث، وقامت في فتح تحقيق حول أحداث تلك الاعتداءات التي شهدها حي حبايل العرب.

وأكد أبو الحمص قدرة شرطة الاحتلال الإسرائيلي بسرعة القبض واعتقال العناصر التي قامت بتنفيذ تلك الاعتداءات، مرجعا هذا الأمر لوجود العشرات من كاميرات المراقبة التابعة لشرطة الاحتلال في تلك المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة يهودية، تطلق على نفسها لقب مجموعة “تدفيع الثمن”، تقوم بشن مثل تلك الاعتداءات بحق ممتلكات الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة أو الضفة الغربية المحتلة.

وظهرت تلك المجموعة التي تطلق على نفسها لقب تدفيع الثمن، في عام 2008، ومنذ ذلك التاريخ تقوم بصفة دائمة بشن اعتداءات على ممتلكات الفلسطينيين ودور العبادة الإسلامية والمسيحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *