الرقيب مشغل خلف السيالي بطل فيديو #دق_على_عمتك يكشف تفاصيل الواقعة

عُمر ديبة
2018-08-18T19:39:21+03:00
سياسة
عُمر ديبة18 أغسطس 2018آخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 7:39 مساءً
الرقيب مشغل خلف السيالي بطل فيديو #دق_على_عمتك يكشف تفاصيل الواقعة

كشف الرقيب مشعل خلف السيالي، بطل الفيديو الشهر #دق_على_عمتك، والذي لاقى رواجا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تفاصيل الموقف الذي تعرض له في محيط الحرم المكي، خلال أداء واجبه لفك الاختناق المروري، في المنطقة المحيطة بالحرم.

وقال الرقيب السيالي، وفقا لما نقلته العربية نت، أن المواطن الذي كان يقف بسيارته في منطقة الحجاج، قام بتصرفات استفزازية، وقامت ابنته التي كانت متواجدة معه في السيارة، بتصوير الموقف ومحاولة استخدامه لإبراز تعرضهم للظم، في محاولة منهم لقلب الحقيقة وإثارة الرأي العام، إلا أن الحقيقة ظهرت للجميع بفضل الله.

وأشار الرقيب السيالي، إلى أن رجال الشرطة السعودية لا يتعاملون مع العنصر النسائي في أي موقف.

وأضاف الرقيب السيالي أن هذا الموقف أظهر ارتكاب هذا المواطن لمخالفة مرورية، فضلا عن قيامه بالتشهير وتصوير رجال الأمن دون إذن رسمي، وهو ما ترتب عليه من إحالة ملف الواقعة إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

وأكد الرقيب السيالي على أن وزارة الداخلية السعودية حريصة على أن يتم التعامل مع المواطنين بالشكل الأمثل وبأسلوب طيب في كافة المواقف، وخاصة خلال موسم الحج، مشيرا إلى أن رجال الشرطة السعودية تربت على احترام الآخرين والتمسك بالصير والحلم والحكمة في معالجة الأمور.

وبحسب صحيفة سبق السعودية، فإن الشرطة السعودية في مكة المكرمة، أعلنت أمس الجمعة، عن توقيف قائد تلك السيارة وزوجته وابنته، من اجل استكمال أعمال التحقيقات الأولية، وإحالة تلك القضية إلى النيابة العامة السعودية، من أجل استكمال التحقيقات.

وقال المتحدث الإعلامي باسم الشرطة السعودية في مكة المكرمة، ان أحد رجال المرور في مكة المكرمة، رصد خلال قيامه بأداء مهامه يوم الثلاثاء الماضي، الرابع عشر من أغسطس / آب، عند تقاطع جسر المنصور، قيام إحدى السيارات بارتكاب مخالفة بالتوقف على ممر للمشاة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة السعودية في مكة المكرمة، أنه حال قيام رجل المرور بطلب هوية قائد السيارة لتسجيل تلك المخالفة، رفض قائد السيارة التجاوب مع رجل المرور، وقام برفع صوته والتحدث بغوغائية مع رجل المرور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *