الجماهير السعودية تنتظر الإثارة الكبيرة في مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة17 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 8:32 مساءً
الجماهير السعودية تنتظر الإثارة الكبيرة في مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

يستعد عشاق وجماهير الكرة السعودية، لمباراة السوبر السعودي التي ستجمع غدا السبت بين فريقي الهلال والاتحاد، والتي ستقام في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب كوينز بارك، بالعاصمة البريطانية لندن.

حيث ستكون تلك المباراة إيذانا ببدء الموسم الكروي الجديد للدوري السعودي، لذلك يأمل كلا الفريقين بالفوز في مباراة السوبر السعودي وتحقيق اللقب، كي تكون دفعة معنوية كبيرة للفريق الفائز قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، والذي سينطلق في الثلاثين من شهر أغسطس / آب الجاري.

ويدخل فريق الهلال السعودي مباراة السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، واحتفاظه ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد موسم صعب وشاق على لاعبي وإدارة فريق الهلال، وتعيين الأرجنتيني خوان براون، مديرا فنيا لفريق الهلال خلال بطولة الدوري، بدلا من مواطنه رامون دياز.

ويريد فريق الهلال السعودي الفوز في مباراة السوبر السعودي من أجل إسعاد جماهيره بتحقيق بطولتي الدوري وكاس السوبر السعودي، وافتتاح الموسم الكروي الجديد بالفوز بكأس السوبر السعودي.

بينما يدخل فريق الاتحاد مباراة السوبر السعودي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، عقب فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي، على الرغم من الأداء السيئ الذي ظهر به فريق الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، واحتلاله المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري، برصيد ثلاثين نقطة، ليعتبر هذا المركز هو أسوأ مركز يحصل عليه فريق الاتحاد منذ فترة طويلة.

ويسعى المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، الفوز بمباراة السوبر السعودي والانتقام من فريق الهلال، الذي تخلى عن خدماته وأقاله بعد النتائج السيئة التي لحقت بفريق الهلال تحت قيادته في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *