شرطة مكة المكرمة تلقي القبض على صاحب فيديو #دق_على_عمتك الشهير على تويتر

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة17 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 8:30 مساءً
شرطة مكة المكرمة تلقي القبض على صاحب فيديو #دق_على_عمتك الشهير على تويتر

شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الجمعة، السابع عشر من أغسطس / آب، في المملكة العربية السعودية، رواجا وانتشارا كبيرا لأحد الفيديوهات، الذي يظهر وقوع شجار بين أحد رجال المرور في مكة المكرمة مع أحد قائدي السيارات.

وبحسب صحيفة سبق السعودية، فإن الشرطة السعودية في مكة المكرمة، أعلنت اليوم الجمعة، عن توقيف قائد تلك السيارة وزوجته وابنته، من اجل استكمال أعمال التحقيقات الأولية، وإحالة تلك القضية إلى النيابة العامة السعودية، من أجل استكمال التحقيقات.

وقال المتحدث الإعلامي باسم الشرطة السعودية في مكة المكرمة، ان أحد رجال المرور في مكة المكرمة، رصد خلال قيامه بأداء مهامه يوم الثلاثاء الماضي، الرابع عشر من أغسطس / آب، عند تقاطع جسر المنصور، قيام إحدى السيارات بارتكاب مخالفة بالتوقف على ممر للمشاة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة السعودية في مكة المكرمة، أنه حال قيام رجل المرور بطلب هوية قائد السيارة لتسجيل تلك المخالفة، رفض قائد السيارة التجاوب مع رجل المرور، وقام برفع صوته والتحدث بغوغائية مع رجل المرور.

وأشار المتحدث باسم الشرطة السعودية في مكة المكرمة، أن زوجة وابنة قائد تلك السيارة، قاما بتسجيل كلام رجل المرور، حيث وجهوا اتهامات باطلة له، في محاولة منهما لقلب حقيقة هذا الأمر، فضلا عن تهديدهما لرجل المرور باستخدام هذا التسجيل والنيل منه، في محاولة منهما لثنيه عن تسجيل المخالفة المرورية التي قام بها قائد السيارة.

وتصدر هاشتاج #دق_على_عمتك ترند الموضوعات الأكثر رواجا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، داخل المملكة العربية السعودية، نسبة لتلك الجملة التي رددها قائد السيارة خلال الفيديو، لأحد الأفراد المتواجدين معه داخل السيارة، حتى يتم الإبلاغ عن تلك الواقعة للإعلاميين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *