ريال مدريد يخوض الليلة مباراة كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى بعد رحيل زيدان ورونالدو

عُمر ديبة
2018-08-15T23:35:37+03:00
رياضة
عُمر ديبة15 أغسطس 2018آخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 11:35 مساءً
ريال مدريد يخوض الليلة مباراة كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى بعد رحيل زيدان ورونالدو

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة، مساء اليوم الأربعاء، الخامس من أغسطس / آب، إلى مباراة كأس السوبر الأوروبي، والتي ستجمع الدربي المدريدي، النادي الملكي ريال مدريد، وفريق أتليتيكو مدريد.

وتعد تلك المباراة هي البطولة الأولى من نوعها، منذ رحيل المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، والذي جاء مكانه المدرب جولين لوبيتيجي.

وتمثل مباراة السوبر الأوروبي أولى الاختبارات للمدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد، والتي تمثل ضغوطا رهيبة عليه، كونه جاء خلفا للمدير الفني المحبوب من الجماهير المدريدية، زين الدين زيدان، كما أن خسارته لمباراة الليلة، تمثل ضياع أولى ألقابه مع الفريق الملكي، وإحداث حالة من الارتباك في صفوف فريق ريال مدريد، مع انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ومن الممكن حال خسارة فريق ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي الليلة، ومعاناة النادي الملكي من حالة الارتباك خلال الأسابيع الأولى من الدوري الإسباني، أن تضحي إدارة النادي الملكي بالمدير الفني الجديد، لوبيتيجي، كما حدث مع عدد من المدربين الذين تولوا قيادة فريق ريال مدريد قبل ذلك.

كما تأتي مباراة فريق ريال مدريد اليوم، في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي انتقل إلى نادي يوفينتوس الإيطالي، بعد مسيرة كروية حافلة بالبطولات والألقاب مع فريق ريال مدريد، وهو الأمر الذي قد يزيد من قلق لاعبي فريق ريال مدريد ومشجعيه، خاصة وأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد، تم عقب إعلان زين الدين زيدان تركه قيادة الفريق الملكي.

بينما يدخل فريق أتليتكو مدريد مباراة السوبر الأوروبي مع غريمه ريال مدريد، في ظل حالة معنوية كبيرة، خاصة مع نجاح الفريق في تدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين البارزين، والحفاظ على النجم أنطوان جريزمان، الذي يعد أبرز نجوم فريق أتليتكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *