استياء جماهير الكرة السعودية من التحديث الجديد المدفوع لتطبيق دوري بلس

عُمر ديبة
2018-08-14T23:41:30+03:00
2018-08-14T23:43:43+03:00
رياضة
عُمر ديبة14 أغسطس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 11:43 مساءً
استياء جماهير الكرة السعودية من التحديث الجديد المدفوع لتطبيق دوري بلس

كشف حساب دوري بلس، التابع لشركة S T C السعودية للاتصالات، عن تحديث جديد لتطبيق دوري بلس على الهواتف المحمولة، لكنه مدفوع الأجر.

وأشار حساب دوري بلس، أن التطبيق يشمل باقتين إضافيتين، إحداها مجانية وهي الباقة الأساسية، فيما حدثت باقة جديدة مدفوعة، تشمل العديد من المزايا بينها مشاهدة جميع مباريات الكرة السعودية، مقابل رسوم سنوية تبلغ نحو 400 ريال سعودي.

وبحسب حساب دوري بلس، التابع لشركة S T C السعودية للاتصالات، فإن الباقة الأساسية والتي تقدم بشكل مجاني، ستوفر متابعة المباريات عبر جودة منخفضة  S D، عبر بث متأخر عن البث الحي، فيما سيتم إعادة أهداف المباريات خلال البث الحي، بينما ستوفر الباقة الأخرى المدفوعة بث حي لمباريات الموسم الجديد للدوري السعودي لكرة القدم بجودة عالية H D، بجانب خدمة أفضل معلق، وخاصية الـ Casting.

وعبر جمهور وحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، عبر وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي، عن استيائهم للتحديث الجديد لتطبيق دوري بلس، والرسوم الكبيرة الخاصة بمتابعة الدوري السعودي عبر هذا التطبيق، مطالبين الجهات المعنية بإعادة النظر في أسعار متابعة الموسم الجديد للدوري السعودي.

تجدر الإشارة أن قنوات دوري بلس، قد أعلنت اليوم الثلاثاء، الرابع عشر من أغسطس / آب، عن خياراتها المتعددة المتوفرة لمتابعة ومشاهدة مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي.

وشملت الخيارات التي أعلنت عنها قنوات دوري بلس، الخاصة بمتابعة الموسم الجديد من الدوري السعوي لكرة القدم، عدد من القنوات والمنصات الرقمية والتقليدية، بجانب تقديم البث الحي للمباريات عبر شركة انتغرال، التابعة لشركة S T C السعودية للاتصالات، والتي تعد إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج وتقديم المحتوى الإعلامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *