موعد مباراة قطر والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للعنابي على استاد خليفة الدولي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية4 سبتمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 2:15 مساءً
موعد مباراة قطر والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للعنابي على استاد خليفة الدولي

موعد مباراة قطر والصين ، ضمن المجموعة A من منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 يستضيف المنتخب القطري نظيره منتخب الصين على استاد خليفة الدولي في مباراة إياب الجولة العاشرة من المسابقة.

وتعتبر المواجهات بين الفريقين متقاربة منذ ثمانينيات القرن الماضي وتحديدا منذ عام 1948 حيث حقق المنتخب القطري الفوز في خمس مباريات وإنتهت خمس مباريات أخرى بالتعادل وحقق الصينيون الفوز في ست لقاءات في دلالة على التقارب الكبير بينهما على مدار المواجهات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والصين

يتولى التعليق على المواجهة المعلق القطري يوسف سيف عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي إضافة إلى المعلق خالد الحدي على قناة الكأس 3 اتش دي وستكون المباراة منقولة بالجودة العالية على القناتين القطريتين.

للإشارة فقد كان العنابي قد خرج بتعادل ثمين في لقاء الذهاب بدون أهداف على ملعب استاد تيودونغ في لقاء الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018

موعد مباراة قطر والصين

بخصوص موعد مباراة قطر والصين يوم غد الثلاثاء 05/09/2017 على الساعة 15.00 بالتوقيت العالمي والساعة 18.00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والمنامة والكويت والساعة 19.00 بتوقيت الشارقة ودبي ومسقط على الساعة 16.00 بالتوقيت التونسي والتوقيت الجزائري والساعة 17.00 بالتوقيت المصري والليبي والتركي.

ويتذيل المنتخب القطري الترتيب في المجموعة الأولى بسبع نقاط فقط وبالتالي خرج نهائيا من المنافسة على الترشح للنهائيات وكذلك الأمر للمنتخب الصيني الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط وبالتالي فإن المباراة ستكون بمثابة تحصيل حاصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *