مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في إياب البطولة الاسبانية 2017 بغياب النجم كريستيانو عن الموقعة التاريخية

abody
2017-08-31T16:22:31+03:00
رياضة
abody16 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 4:22 مساءً
مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في إياب البطولة الاسبانية 2017 بغياب النجم كريستيانو عن الموقعة التاريخية

أبدى المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غضبا بعد طرد النجم البرتغالي للفريق كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الأسباني أمام نادي برشلونة الغريم الأزلي.

ومن المنتظر أن تفتح لجنة الحكام في أسبانيا تحقيقا بعد تصريحات كان المدرب الفرنسي قد أدلى بها أوضح فيها إستياءا من قرار الحكم والعقوبة التي تم توقيعها على صاروخ ماديرا.

وحسب الصحيفة الأسبانية “ماركا” فإنه من الممكن معاقبة زيدان بفرض غرامة مالية عليه بعد التحقيق في تصريحاته حسب مصادر من داخل لجنة الحكام.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وقد أبدى النجم الفرنسي السابق لنادي الميرينجي إنزعاجا بعد إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة خمس مباريات بعد واقعة الطرد والدفع في مباراة ذهاب كأس السوبر الأسباني أمام النادي الكتالوني.

وخلال المؤتمر الصحفي يوم أمس ذكر زيدان أن شيئا ما يحدث عند التفكير فيما حدث وقرار عدم اللعب في خمس مواجهات وكانت الجملة الأولى سبب إمتعاض لجنة الحكام.

وفي صورة توقيع العقوبة على المدرب الفرنسي فسيكون الأول الذي يتم معاقبته على إنتقاد الحكام في حين هذه لا تعد المرة الأولى بالنسبة لكل من جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي السابق للملكي وجيرارد بيكيه مدافع النادي الكتالوني والذي تسبب في تسجيل هدف في مرماه وكان محرزه في لقاء الذهاب.وسيدخل نادي برشلونة اللقاء وفي جعبته دفعة معنوية بغياب رونالدو المؤثر بكل تأكيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *