توقيت مباراة السعودية واوروجواي يوم الأربعاء 31 مايو في دور 16 من كأس العالم للشباب على الأراضي الكورية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية30 مايو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 1:21 مساءً
توقيت مباراة السعودية واوروجواي يوم الأربعاء 31 مايو في دور 16 من كأس العالم للشباب على الأراضي الكورية

سيكون المنتخب السعودي للشباب على موعد مع مباراة مهمة في دور 16 من كأس العالم للشباب المقامة حاليا على الأراضي الكورية ، وذلك عندما يلتقي بمنتخب أوروجواي في لقاء يقودخ الحكم جاني سيكازوي.

وفي نفس اليوم ، تجرى مبارتان على ملعب استاد جيونجو كأس العالم يقودها الحكم جوليو بسكينين غونزاليز ومباراة أخرى على ملعب استاد جيجو كأس العالم يقودها الحكم جويل أنتونيو أجويلار شيكاس ، ويلتقي في الأولى المنتخب الإنجليزي مع المنتخب الكوستاريكي ويلتقي في الثانية المنتخب الألماني مع المنتخب الزامبي.

توقيت مباراة السعودية واوروجواي

وستلعب مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الأوروجوياني يوم غد الأربعاء 31/05 على الساعة 8.00 صباحا بالتوقيت العالمي ، أي الساعة 11.00 بتوقيت المملكة العرية السعودية أما لمتابعي المباراة من دولة الإمارات العربية المتحدة فسيكون اللقاء على الساعة 12.00.

من جانبه ، تحدث مدافع منتخب الشباب عبدالإله العمري في تصريحات لموقع فيفا وهو الذي تمكن من تحقيق هدف في آخر دقائق مباراة السعودية والمنتخب الأمريكي ، مانحا الأخضر بطاقة التأهل عن روح الفريق العظيمة والعمل المشترك داخل الميدان بين اللاعبين.

وأكد العمري الذي وصل بـ “البطل السعودي” في موقع فيفا الرسمي ، أن اللاعبين إتفقوا على أن يقاتلوا بشراسة وتواعدوا على اللعب بشكل جماعي وهو ما أثمر عن تحقيق الترشح للدور القادم من المسابقة العالمية وتشريف الكرة السعودية بشكل واضح جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *