موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة في الجولة الثلاثين من الدورى المصرى ضمن إياب المسابقة المحلية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية29 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 1:45 مساءً
موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة في الجولة الثلاثين من الدورى المصرى ضمن إياب المسابقة المحلية

على ملعب استاد السلام يجري نادي الأهلي مباراة الجولة 30 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند أمام نادي مصر المقاصة في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين ، وسيكون صداما ثنائيا بين كل من إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة وحسام البدرى المدير الفني لنادي الأهلي.

وتمكن أبناء الفيوم من تقديم موسم كروي رائع للغاية وكانوا قريبين من الصدارة في أكثر من مناسبة إلا أن القلعة الحمراء تكفيه نقطة واحدة من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب البطولة المصرية وذلك بعد وصوله للنقطة 75 في صدارة الترتيب في حين يحتل مصر المقاصة المركز الثاني بفارق 12 نقطة بينهما.

موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة

وسيكون موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم الإثنين 29 مايو على الساعة 20.00 بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة وبقية المحافظات المصرية والساعة 23.00 بتوقيت الرياض ومكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة 00.00 بتوقيت دبي والشارقة وبقية الإمارات العربية المتحدة وتنقل الموقعة على قناة ON Sports وقناة DMC Sports إضافة إلى قناة النيل الرياضية ويعلق على اللقاء كل من محمد السباعى ومحدت شلبى.

وتبدو مهمة الاهلى في التتويج باللقب سهلة للغاية خصوصا وأنه يحتاج نقطة واحدة وحتى في صورة خسارته فإن الفارق سيصير تسع نقاط مع تبقي أربع مباريات وعلى الأهلي أن يفقد النقاط كاملة في ثلاث مباريات وهو أمر مستبعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *