ميعاد مباراة العين وإستقلال طهران يوم غد الإثنين في دوري أبطال آسيا ضمن الدور 16 من المسابقة الآسيوية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية28 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 1:15 مساءً
ميعاد مباراة العين وإستقلال طهران يوم غد الإثنين في دوري أبطال آسيا ضمن الدور 16 من المسابقة الآسيوية

يحل نادي إستقلال طهران الإيراني ضيفا على نادي العين الإماراتي على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين ، في إطار مباراة العودة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 ، مع التذكير بأن مباراة الذهاب التي دارت بين العين وإستقلال طهران ، كانت لصالح الإيرانيين بهدف دون رد على أرضهم وأمام جماهيرهم.

وخلال تصريح صحفي له ، تحدث كايو فرنانديز المحترف البرازيلي لنادي العين على أن فريقه كان قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب إلا أن التوفيق لم يحالف اللاعبين وهذه هي كرة القدم.

ميعاد مباراة العين وإستقلال طهران

وبخصوص ميعاد مباراة العين وإستقلال طهران سيكون غدا الإثنين 28 مايو على الساعة 18.45 بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 22.45 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين الإماراتي على شبكة الإنترنت ، قدم كايو وعدا للجميع بتقديم كل ما يستطيع خلال هذا اللقاء والمساهمة مع بقية الرفاق في تحقيق الترشح ورد الدين لنادي إستقلال مضيفا أن التحضيرات تسير بالشكل المطلوب مع المدير الفني زوران مع العلم أن معنويات اللاعبين مرتفعة.

وأكد اللاعب على أن هناك إنتظارات بدعم جماهيري غير عادي من جماهير الزعيم ، وذلك من أجل إستغلال الأرض والجمهور بالشكل اللازم ، وإستغلال الحشد الكبير والمؤازرة المنتظر لتكون في صالح الإماراتيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *