ريال مدريد يخشى إستفاقة إشبيلية في أصعاب المواجهات المتبقية

أحمد حرب
2017-05-11T19:29:32+03:00
رياضة
أحمد حرب11 مايو 2017آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 7:29 مساءً
ريال مدريد يخشى إستفاقة إشبيلية في أصعاب المواجهات المتبقية

سينتقل إهتمام ريال مدريد،  المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الثالثة في أربع سنوات، للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، لأول مرة منذ 2012 ، عندما يواجه إشبيلية يوم الأحد المقبل، في آخر مباراة على إستاد سانتياجو برنابيو، هذا الموسم.

وجدير بالذكر في الوقت الذي أحرز فيه الريال، لقب دوري الأبطال في 2014 و2016،  فإن غريمه برشلونة توج بلقب الدوري المحلي خمس مرات في آخر سبعة مواسم لذلك هناك رغبة كبيرة لرجال زيدان للظفور بلقب الدوري الأسباني.

 كما أن في نهاية مثيرة للموسم يتساوى ريال وبرشلونة، في عدد النقاط ولكل منهما 84 نقطة، ويتصدر البارسا المسابقة بفارق المواجهات المباشرة، بينما تتبقى مباراة واحدة مؤجلة لريال أمام سيلتا فيجو، الأسبوع المقبل، قبل أن يحل ضيفا على مالاجا في الجولة الأخيرة لتكون ربما موقعة الحسم.

ويحتاج ريال لسبع نقاط من المباريات المتبقية، ليفوز بلقب الدوري الأسباني، بعد خمس سنوات صعبة على المستوى المحلي ليكون قام بإرجاع كأس الدوري إلى خزائن النادي بعد مدة طويله من عدم الحصول علية في ظل هيمنة نادي برشلونه على الدوري خلال السنوات الفائته .

 لذلك يسعى فريق ريال مدريد بكل جهدة للحصول على الدوري الأسباني وعلى دوري الأبطال ليحقق ثنائيه تاريخية غابت عنه منذ مدة طويله جدا ليتربع على عرش الإنجازات الأوروبية مع فرقة زيدان هذا العام.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *