غوغل تبتكر تقنية تساعدك على الطهي

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 11:45 مساءً
غوغل تبتكر تقنية تساعدك على الطهي

أضافت شركة غوغل الأمريكية ميزة جديدة مفيدة لجهاز جوجل هوم Home speaker، والتي تستهدف بشكل كبير الطهاة الطموحين المتابعين لعالم الطبخ والمؤكولات للإستفادة منه.

وبعد التحديثات المتعددة التي أضافتها غوغل لجهازها مثل إيجاد الرحلات الجوية الرخيصة، والسيطرة على الأدوات المتصلة الخاصة بك، وأضافت الشركة الأمريكية ميزة جديدة للطهاة، والتي سوف تكون ممتعة بالنسبة لهم ومفيدة من عدة جوانب.

ومن خلال هذا التحديث يستطيع الجهاز الآن قراءة وصفات لك أثناء قيامك بطهي الطعام، كل ما عليك فعله هو تشغيل مساعد جوجل Google Assistant أو إستخدام تطبيق البحث الخاص بغوغل، للعثور على وصفة من خلال هاتفك، ثم النقر على زر “إرسال إلى صفحة جوجل الرئيسية”، وبعد ذلك قل “نعم جوجل، ابدأ الطهي”، ومن ثم سيقوم الجهاز بعمله وإعطائك الوصفة.

يمكنك أيضا أن تطلب منه تكرار الخطوات أو العودة إلى التعليمات السابقة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للجهاز أن يقوم بمهام متعددة، لذلك يمكنك أن تطلب منه تشغيل الموسيقى أو تحويل القياس دون أن تفقد مكانك في الوصفة، وتقول جوجل أن هذه الميزة الجديدة تدعم أكثر من 5 مليون وصفة.

وتأتي هذة الميزة ضمن مشروع تطوير التطبيقات والبرامج في غوغل التي تسعى إلى توفير أفضل الخدمات والتطبيقات للمستخدم وتصدر كل التقيمات العالمية في التطور والمواكبة العالمية لتكنولوجيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *