توقيع عقوبة مالية على حسام عاشور عقب مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 2:17 مساءً
توقيع عقوبة مالية على حسام عاشور عقب مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

قام مدير الكرة في نادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ بالإعلان عن توقيع عقوبة مالية على لاعب الفريق حسام عاشور ، وذلك لما بدر منه ضد حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي محمود عاشور يوم أمس الأحد ضمن الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند.

وفي تصريحات تلفزية بعد اللقاء ، ذكر سيد عبد الحفيظ أنه تابع التصرف الغير لائق من حسام عاشور تجاه حكم اللقاء من خلال جذبه ليده من خلال اللقطات التلفزيونية مضيفا أنه سيتم معاقبة اللاعب وفقا للوائح وذلك لكون هذه التصرفات لا تليق بناد من حجم النادي الأهلي.

وللإشارة ، فقد إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في كل شبكة في لقاء عرف العديد من الحالات التحكيمية الغريبة على غرار طرد المدير الفني للقلعة الحمراء حسام البدري وأيضا طرد حسام عاشور وإحتساب هدف للأهلي مسبوق بلمسة يد من طرف أجاي.

ورفض عبد الحفيظ توجيه أي إعتذارات لجنة الحكام بسبب ما قام به البدري تجاه محمود عاشور ، حيث أكد أنه لم يصدر أي خطأ من البدري ولا وجود لأي بنود تتضمن طرد مدرب بسبب نظرة.

وأكد مدير الكرة في نادي الأهلي أن تطبيق نظام دوري المجموعتين في الموسم القادم عبارة عن خطوة للخلف وهو أمر لا يمكن قبوله بأي حال من الأحوال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *