دينيس سواريز يفضل الإستمرار مع برشلونة بالرغم من عرض روما

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 2:05 مساءً
دينيس سواريز يفضل الإستمرار مع برشلونة بالرغم من عرض روما

يفضل اللاعب الأسباني دينيس سواريز البقاء على دكة بدلاء نادي برشلونة على الإنتقال للعب في الدوري الإيطالي مع نادي روما بعد نهاية هذا الموسم ، حسب تقارير صحفية أسبانية.

ولا يرغب اللاعب في الخروج من نادي برشلونة بالرغم من الإستعدادات القائمة في العاصمة الإيطالية من أجل تقديم عرض كبير لضم سواريز ، حسب العديد من التقارير الصحفية الإيطالية وما ذكرته الصحيفة الكتالونية “سبورت”.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الأسباني يسعى للنمو والتطور أكثر داخل النادي الكتالوني ، بالرغم من وجود كوكبة من اللاعبين الكبار بالرغم من عدد الدقائق القليلة التي شارك فيها أثناء اللعب.

وكان سواريز قد شارك في 25 لقاءا في الدوري الأسباني هذا الموسم منها 12 لقاءا من ضمن التشكيلة الأساسية وهو نصف عدد المباريات التي لعبها مع فياريال في الموسم الفارط إلا أن اليأس لم يتملكه.

وحسب ذات الصحيفة ، فإن سواريز يواجه تحديا كبيرا في المسيرة الإحترافية الخاصة به خصوصا مع رفضه للعديد من العروض الهامة التي جاءته مؤخرا.

ويعلم سواريز جيدا أن الإستمرارية في اللعب في صفوف برشلونة أمر ليس بالهين وهو يدرك تماما حجم الصعوبات المنتظرة عند وصوله إلى الكامب نو.

وقد أبلغ سواريز المسؤولين في نادي روما أنه يفضل البقاء مع نادي برشلونة موجها بذلك صفعة كبيرة للنادي الإيطالي الذي كان يمني النفس في التعاقد معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *